طريقة تسريع الهاتف بإستخدام برنامج لانشر للإندرويد 2024

طريقة تسريع الهاتف بإستخدام برنامج لانشر للإندرويد من خلال موقع فونك نقدم لكم كافة الخدمات المتعلقة بالهواتف المحمولة، والأجهزة الذكية الحديثه؛ وكذلك التقنيات المتعلقة بأنظمة تشغيل الهواتف مثل الأندرويد Android، آبل IOS والكثير من التطبيقات المختلفة.
طريقة تسريع الجوال بإستخدام برنامج لانشر - فونك

كيفية إختيار لانشر لهاتفك الأندرويد

هناك العديد من التطبيقات المستخدمة لتحسين استخدام الهاتف بشكل افضل واسرع، ولكن قد يحتوى البعض منها على المميزات الغير ضرورية والتى قد تضر بهاتفك وفى هذا المقال سوف نساعدك على الإختيار الأمثل للتطبيق الجيد للهاتف.
  • لا تنخدع بالتطبيقات التى تقدم من الكثير من المميزات فربما يكون بها بعض العيوب.
  • لا تقم بتحميل أى تطبيق به إعلانات منبثقة أو مزعجة.
  • لا تنبهر بكثره المميزات المستخدمة من قبل أى تطبيق فهو قد يضر أكثر مما يفيد.
  • التطبيقات التى تقوم بتغير شكل أيقونات لهاتفك فهى ليست ضرورية فلا تنخدع بهذا التطبيق.
  • لاتنخدع بكثره المميزات الغير ضرورية.
  • البرنامج يدعم تقنيات الجيل الثالث.

بعض الأمثله على لانشر جيد سريع

فى هذا المقال لا يتم الترويج إلى تطبيق بعينيه، ولكن يتم من خلاله التعرف على بعض مميزات وعيوب التطبيقات التى من شأنها تقوم بتسريع الجوال ولكن هى فى الحقيقه قد يكون هدفها الربح فقط من خلال الإعلانات أو الترويج لشركه معينة.
ومن أفضل تطبيقات تسريع هواتف الأندرويد هو تطبيق لانشر Nova Launcher ، تطبيق لانشر Niagara Launcher وإليك بعض مميزات كل منهما.

تطبيق لانشر Nova Launcher

هو برنامج قوى وغنى عن التعريف حيث تجاوز المليون تقييم على متجر جوجل بلاى وبه العديد من المميزات التى تخدم الهاتف؛ حيث يساعدك على تخصيص الهاتف بشكل مناسب يخدم كافة الإحتياجات الخاصة ويقوم بتطوير الجوال ويصل بيه إلى أقصى سرعه ممكنة فهو تطبيق مجرب وفعال ولا يوجد بيه إى هدف لترويج الإعلانات من خلاله.

تطبيق لانشر Niagara Launcher

هو إيضا برنامج قوى وغنى عن التعريف ولكنه يدعم الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد، ويتم إستخدامه بشكل سهل وبسيط ويحتوى أيضا على ادوات التخصص للمحترفين ويقوم بتسريع الجهاز وتغيير شكل الايقونات ولكن به القليل من الإعلانات الغير مزعجة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-