مشكله عدم قراءه الموبايل لبطاقه الذاكره " الكارت الميمورى " - إليك الحل

فى بعض الأوقات يرفض الموبايل قراءه الكارت الميمورى أو بطاقه الذاكره، ولا نستطيع تحديد إذا كانت المشكله هى من الموبايل أو أن بطاقه الذاكره أصبحت تالفه ولكن فى هذا المقال سوف نوضح حل مشكله عدم قراءه الموبايل للكارت الميمورى، وأحيانا أخرى لايظهر الكارت الميمورى أثناء توصيل الموبايل بجهاز الكمبيوتر سوف نحل هذه المشكله أيضا .. تابعونا
نشرح لكم فى هذا المقال : اعاده الملفات المحذوفه من الكارت الميمورى، استرجاع صور من الكارت التالف، مشكله الموبايل لايظهر على الكمبيوتر، اعاده الصور من الكارت الميمورى بدون برامج، استرجاع الصور المحذوفه على الموبايل.

رفض الموبايل للكارت الميمورى

مشكله عدم قراءه الهاتف لبطاقه الذاكره

مشكله ا : ربما تجد الصور أو الملفات التى تم حفظها على بطاقة ذاكرة هاتفك لا يمكن اكتشافها بواسطة الهاتف، حيث أصبحت جميع الصور والصور التي تم تنزيلها وبعض الخلفيات لا تظهرعلى بطاقة ذاكرة الهاتف.
وعندما تقوم بإعادة تشغيل هاتفك عدة مرات، لكنه لا يزال لا تظهر بطاقة الذاكرة ولا يستطيع الموبايل التعرف على بطاقه الذاكره ولا يستطيع قراءته فسوف نوضح لكم كيفيه إستعاده كافه الملفات المحذوفه من هاتفك دون فقد هذه الملفات.
مشكله 2 :عند إضافه بطاقة SD خارجية إلى هاتف Android الخاص بك من أجل تزويد مساحة التخزين، وقمت بحفظ الكثير من البيانات القيمة مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الهامه لديك فربما تجد بطاقة SD فجأة لا تظهر، ولا يستطيع الجوال قراءتها
وعندما تحاول توصيل بطاقة SD بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن ينجح الأمر أيضًا. كيف يمكنك إصلاح هذه المشكله وجعل بطاقة SD قابلة للقراءة مرة أخرى؟

حل مشكله الهاتف لا يتعرف على بطاقه SD

أولا قم بتوصيل الذاكرة أو بطاقة SD بهاتف اخر لان عندما تقوم بإدخال بطاقة الذاكرة أو بطاقة SD التي اختفت من هاتف Android في هاتف محمول آخر حتى نستطيع معرفه اذا كانت المشكله من بطاقه الذاكره أو من الهاتف المحمول.
عند عدم وجود أى خطأ في بطاقة الذاكرة أو بطاقة SD ، فستتمكن من قراءة جميع بياناتك الشخصية والعثور عليها على البطاقة باستخدام هذا الهاتف.
أما إذا كانت بطاقة الذاكرة لا تظهر أيضا ولا يستطيع الهاتف الأخر العثور عليها ، فستحتاج إلى اتباع الخطوات التاليه الموضحة لإصلاحها دون فقد أي بيانات على بطاقه الذاكرة.

كيفيه استرجاع الملفات من بطاقه الذاكره

  • حمل برنامج Own Download For SD ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  • وصل الموبايل الموجود به الكارت الميمورى بجهاز الكمبيوتر.


  • قم بفتح البرنامج وأختر كلمه File Fixing.
  • ثم قم بالضغط على كلمه Fix.
  • سيقوم البرنامج بتصليح المشكله على بطاقه الزاكره، ويقوم باسترجاع كافه الملفات الموجوده عليه دون فقدها.
  • يتم تحميل جميع الملفات على ذاكرة الموبايل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-