كيف تحمي هاتفك المحمول من الفيروسات بدون برامج - خطوات مع الشرح

حمايه الموبايل من الفيروسات الجميع يعرف ان جهاز الكمبيوتر يحتاج للتصدي للفيروسات المتنوعه اثناء عمليه التصفح عبر مواقع الأنترنت المختلفه،ولكن من الغير شائع ان جهازك المحمول ايضا يحتاج للتصدي لبعض الفيروسات التي تواجه نظام الاندرويد وiso ، سوف نتعرف من خلال موقع فونك كل ما يخص الحمايه  للهاتف المحمول.
نشرح لكم فى هذا المقال : حمايه الهاتف من الفيروسات للابد، كيفيه حمايه الجوال من الفيروسات، برنامج حمايه الفيروسات للموبايل، برنامج حمايه الفيروسات للكمبيوتر، كيف احمى الجوال من الفيروسات.

حمايه الجوال من الفيروسات

اهميه مكافحه الفيروسات الي الاندرويد

تحتاج الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وبعض الاجهزه الاخري لنظام حمايه من الفيروسات الضاره المختلفه ، لانها تظهر بعض التطبيقات التى تتعلق بنظام الأمان خاصه ف نظام الاندرويد ، وبالتالي سيساعدك برنامج الحمايه فى تامين الهاتف الخاص بك.
بالأضافه الي ذلك نري تهاون متجر وسوقgoogle  play من جهه الامان عند عرض التطبيقات الجديده.
مع العلم  في الفتره الأخيره تم تطوير تطبيق play  protect وأمن google  play بشكل افضل ، الا ان في بعض الاوقات تتسلل البرامج الضاره الخاصه بالاندرويد عبر شبكات الأمان .
لذلك ينصح بضروره تحميل وتثبيت برامج مكافحه الفيروسات الضاره نظرا لان نظام الاندرويد هدف للبرامج الضاره ، حيث تنص بعض التقارير علي ان ما يقارب %95 من البرامج الضاره تستهدف هاتفك الاندرويد ، لذلك حمايه جوالك تبعد عنك كثير من المشكلات الخاصه بالهاتف .

ماهي افضل برامج حمايه الاندرويد 

يتسأل الكثير عن ما هو افضل برنامج للحمايه من الفيروسات علي نظام الاندرويد، بعد ان عرفنا ان نظام الاندرويد اكثر تعرض للفيروسات والبرامج الضاره المتعدده .
 من الافضل الرجوع الي :افضل برامج الحمايه من الفيروسات للاندرويد :للتحقق من افضل البرامج الموجوده حاليا ومن ثم بدء التحميل والتثبيت علي جهازك، ويتم تثبيت البرنامج مجاناً.

برنامج جدار حمايه لنظام اندرويد

من الممكن ايضا تحمي وتثبيت التطبيقات التي توفر نظام حمايه لجهاز الاندرويد ، مثل تطبيق droidwall مع العلم ان بعض التطبيقات تتطلب عمل روت لجهازك مما يعرضه لنوع آخر من الخطر، وبالتالي جدار الحمايه ليس ضروري لجهازك .

كيف تحمى جهازك الاندرويد من الفيروسات

  • يجب  عليك استخدام تطبيق مكافحه الفيروسات ان كنت تعمل علي نظام الاندرويد  ، خاصه اذ كان اصداره قديم يتلقي تحديثات اقل .  
  • من الأفضل تثبيت أداه امان تقوم بحمايه جهازك مرفقات البريد الألكتروني والتحميلات ، حيث ان نظام ios معروف بأنه أكثر امان .
  • ولحمايه الموبايل من الفيروسات حمل تطبيق droidwall من بلاى ستور على موبايلك.
  • ثم قم بتسطيبه على الفور.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-