طريقة الاتصال على حساب الغير من زين مجانا 2024

طريقة الاتصال على حساب الغير من زين تعتبر من إحدى الطرق المتبعة من قبل مختلف العملاء بالمملكة العربية السعودية عند الرغبة في التواصل مع شخص ما ولا يوجد رصيد في حساب الشخص، فكل من نفذ رصيده يمكنه أن يستخدم تلك الطريقة وبالتالي يتم حساب تكلفة المكالمة من رصيد الشخص المتصل، تعتبر تلك الخدمة من ضمن الخدمات المتميزة لشركة زين والتي تنقذ الكثير من العملاء في أوقات عدم تواجد الرصيد.

طريقة الاتصال على حساب الغير من زين

طريقة الاتصال على حساب الغير من زين

يمكنك أن تقوم بالاتصال على شخص ما وتحسب قيمة المكالمة من الشخص المتصل أو الطرف المستقبل للمكالمة ولكن بعد قبول الشخص المستلم لذلك، فمن الممكن أن يتم إجراء تلك الخطوة أيضا وذلك في حالة عدم تواجد رصيد للشخص ولكن بشرط أن يكون الطرفان عملاء لشركة زين.

لكي تقوم باستخدام تلك الخدمة يمكنك أن تتصل على الرقم *121* ومن ثم رقم المتصل عليه وبعدها # وانقر على اتصال، بعدها سوف يحصل الطرف الثاني على رسالة صوتية بأنه سوف يتحمل تكلفة المكالمة وسوف يتم توفير الحق في الرفض أو القبول لتلك المكالمة.

شروط الاتصال على حساب الغير زين

توجد مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر لكي تتم خطوة الاتصال على حساب الغير بشركة زين، إليك تلك الشروط كالآتي:

  • تتوافر تلك الخدمة لمختلف الخطوط لشركة زين المفوترة ومسبقة الدفع.
  • لا تستخدمة تلك الخدمة في حالة التجوال.
  • يمكن للمستخدم الواحد أن يقوم بإستخدام تلك الخدمة لمدة 15 مرة فقط باليوم الواحد وليس أكثر من ذلك.

تنظيم المكالمات الواردة زين

توجد قائمتان يمكن استخدام أي منهما وذلك للعمل على تنظيم المكالمات الواردة، إليك التفاصيل كالآتي:

القائمة البيضاء

  • تستقبل كافة الأرقام للمكالمات ولكن يكون هناك إذن للموافقة على الاتصال أم لا، للتفعيل يمكنك أن ترسل رسالة تحتوي على 2 على الرقم 703257 أما للإلغاء ترسل U1.

القائمة السوداء

  • توفير الإخطار بالمكالمات التي يتم رفضها عن طريق رسالة نصية، للتفعيل يمكنك إرسال كلمة "تفعيل" على الرقم 703257 وللإلغاء يتم إرسال "إيقاف".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-