أفضل عروض باقات زين مفوتر مكالمات وانترنت 1445

أفضل عروض باقات زين مفوتر مكالمات وانترنت؛ توفر شركة زين لجميع عملائها مجموعه متنوعه من افضل الباقات الشهرية والاسبوعية واليوميه، كما تعد باقات زين مفوتر من افضل باقات زين وأكثرها انتشارا، تمنحك باقات مفوتر دقائق وجيجا بايت للتصفح علي كافة مواقع الانترنت بأعلي جودة وأقل سعر، كما ان خدمات باقات مفوتر تناسب جميع احتياجات العملاء، حيث تجمع الباقات بين بعض الانظمه المختلفه التي تناسب الجميع، وسنوضح معاً في هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بباقات زين مفوتر، وافضل العروض الخاصه بها.

أفضل عروض باقات زين مفوتر مكالمات وانترنت

باقات شباب زين مفوتر مكالمات وانترنت

يضم نظام زين مفوتر مجموعه متنوعه من افضل الباقات التي تقدم خدمات مختلفه تناسب الجميع، وتتمثل باقات زين مفوتر في التالي :

مفوتر شباب 59

تمنحك هذه الباقة 400 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 5 جيجابايت للسوشيال ميديا، و 5 جيجا بايت للمواقع الاخري، بمقابل اشتراك شهري بقيمة 67.85 ريال سعودي.

مفوتر شباب 99

تمنحك هذه الباقة 1500 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 20 جيجابايت للسوشيال ميديا، و 15 جيجا بايت للمواقع الاخري، بمقابل اشتراك شهري بقيمة 113.85 ريال سعودي.

مفوتر شباب 149

تمنحك هذه الباقة 3000 دقيقة محلية، بالإضافة إلى جيجابايت للسوشيال ميديا بدون حدود ، و 30 جيجا بايت للمواقع الاخري، بمقابل اشتراك شهري بقيمة 171.35 ريال سعودي.

مفوتر شباب 199

تمنحك هذه الباقة دقائق محلية غير محدودة ، بالإضافة إلى جيجابايت للسوشيال ميديا غير محدودة و 95 جيجا بايت للمواقع الاخري، بمقابل اشتراك شهري بقيمة 228.95 ريال سعودي.

مفوتر شباب 299

تمنحك هذه الباقة دقائق محلية غير محدودة، بالإضافة إلى جيجابايت للسوشيال ميديا بلا حدود و 15 جيجا بايت للمواقع الاخري، بمقابل اشتراك شهري بقيمة 343.85 ريال سعودي.

مفوتر شباب 399

تمنحك هذه الباقة دقائق محلية غير محدودة ، بالإضافة إلى جيجابايت للسوشيال ميديا والمواقع الاخري بلا حدود ، بمقابل اشتراك شهري بقيمة 485.85 ريال سعودي.

كيفية الإشتراك في باقات زين مفوتر

توفر شركة زين لجميع عملائها أسهل طرق الاشتراك في الباقه المناسبه بكل سهولة وباسرع وقت، وتعد باقات زين مفوتر من افضل الباقات الاكثر انتشاراً في السعودية، ويمكنك الاشتراك في احد باقات زين مفوتر بكل سهولة من خلال الاتصال على :

  • الرقم التالي الخاص بشركة زين من اي خط زين: 959.
  • او علي هذا الرقم من اي خط آخر : 0590000959.
  • او عن طريق الدخول لموقع شركة زين : من هنا.

عروض باقات زين مفوتر نت

توفر لك شركة زين مجموعة متنوعه من افضل باقات الانترنت، حيث يمكنك الاستمتاع بهذه الباقات في حالة نفاذ الباقه الأساسيه الخاصه بك، وتتمثل عروض باقات زين مفوتر انترنت في التالي :
باقة نت مفوتر 50 جيجا تدعم شبكات الجيل الخامس، مقابل اشتراك شهري 113.85 ريال سعودي.

باقة نت مفوتر 100 جيجا

تدعم شبكات الجيل الخامس، مقابل اشتراك شهري 184 ريال سعودي.

باقة نت مفوتر 150 جيجا

لا تدعم شبكات الجيل الخامس، مقابل اشتراك شهري 225 ريال سعودي.

باقة غير محدودة

لا تدعم شبكات الجيل الخامس، تمنحك الاستمتاع بالإنترنت بلا حدود لمدة شهر مقابل اشتراك شهري 325 ريال سعودي.

عروض باقات زين مفوتر مع الجوالات الحديثه

توفر لك شركة زين مجموعة متنوعه من الجوالات المتطورة بانواع مختلفه، وتوفر لك إمكانية الاشتراك في احد الباقات الخاصه بها عند شراء جهاز جديد، وذلك عن طريق الخطوات التالية :

  • الدخول على موقع شركة زين من الرابط الإلكتروني التالي : من هنا.
  • ثم قم باختيار باقة مفوتر المناسبه لك.
  • ثم قم بالضغط على بناء الباقة الخاصه بك.
  • ثم قم باختيار ماركة الجوال والموديل واللون والسعة.
  • ثم قم باختيار مدة التقسيط وقيمة القسط، وسيظهر لك كافة التفاصيل.
  • ثم قم بالضغط على احصل علي هذا العرض من المتجر.

تحميل تطبيق زين

يعد تطبيق زين من افضل الخدمات التي توفرها الشركة لجميع عملائها، حيث يمكنك القيام بالكثير من الخدمات التي توفرها شركة زين بواسطة هذا التطبيق، ويمكنك تحميل تطبيق زين من خلال احد الروابط الإلكترونية التالية :

  • رابط تطبيق زين لأجهزة الايفون : من هنا.
  • رابط تطبيق زين لأجهزة الاندرويد : من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-