الاشتراك في باقات stc سوا انترنت لا محدود السعودية 1446

باقات سوا انترنت لا محدود؛ تعد شركة اس تي سي من اكبر واشهر شركات الاتصال بالمملكة العربية السعودية، تقدم شركة Stc بشكل دائم الكثير من العروض المميزه علي جميع باقات المكالمات والانترنت، كما توفر مجموعة متنوعه من افضل باقات الانترنت لا محدود باسعار مناسبه وعروض مميزه ترضي الجميع، كما تتعدد باقات وعروض سوا انترنت لا محدود التي توفرها شركة Stc، وتختلف رسوم الاشتراك في الباقة حسب خدمات وإمكانيات الباقه، وسنوضح معاً في هذا التقرير جميع باقات سوا انترنت لا محدود من شركة اس تي سي، وكيفية الاشتراك بهذه الباقات بكل سهولة.

باقات stc سوا انترنت لا محدود
 

باقات إنترنت stc يومية لا محدودة

يمكنك الإشتراك في باقات إنترنت stc يومية لا محدودة كالتالي :

أسم الباقة

مدتها

السعر

إنترنت يوم بلا حدود

يوم واحد

23 ريال

إنترنت يومين بلا حدود

يومين

40.25 ريال

باقات stc انترنت لا محدود أسبوعية

 

اسم الباقة

المدة

السعر

إنترنت أسبوع بلا حدود

صالحة لمدة أسبوع

97.75 ريال

إنترنت أسبوعين بلا حدود

صلاحية لمدة أسبوعين

174.8 ريال

 
الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة : 15%

باقات سوا نت stc الاتصالات السعودية

توفر شركة Stc مجموعة متنوعه من باقات سوا للانترنت باسعار وإمكانيات مختلفه، وهي كالتالي :

باقة سوا 12 جيجا

توفر لك هذه الباقة 12 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة أسبوع، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2151 لرقم 900.

باقة سوا 1 جيجا

توفر لك هذه الباقة 1 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة شهر ، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2152 لرقم 900.

باقة سوا 2 جيجا

توفر لك هذه الباقة 2 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة شهر ، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2153 لرقم 900.

باقة سوا 5 جيجا

توفر لك هذه الباقة 5 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة شهر ، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2154 لرقم 900.

باقة سوا 10 جيجا شهر

توفر لك هذه الباقة 10 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة شهر ، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2155 لرقم 900.

باقة سوا 10 جيجا شهرين

توفر لك هذه الباقة 10 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة شهرين ، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2156 لرقم 900.

باقة سوا 10 جيجا 3 شهور

توفر لك هذه الباقة 10 جيجابايت انترنت لكافة المواقع لمدة ثلاثة شهور ، يتم الاشتراك بها من خلال إرسال رساله تحتوي علي كود 2157 لرقم 900.

باقات سوا انترنت لا محدود من STC

تتعدد باقات سوا للانترنت التي توفرها شركة Stc لعملائها، كما توفر مجموعة من باقات الانترنت لا محدود وتنقسم الي باقة يومية وشهرية واسبوعيه وهي كالتالي :

باقة سوا انترنت لا محدود اليومية

تمنحك هذه الباقة انترنت بلا حدود لمدة 24 ساعة مقابل اشتراك يومي 20 ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال كود 2120 لرقم 900 في رسالة قصيرة.

باقة سوا انترنت لا محدود الأسبوعية

تمنحك هذه الباقة انترنت لا محدود لمدة 7 ايام مقابل اشتراك أسبوعي 20 ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال كود 2162 لرقم 900 في رسالة قصيرة.

باقة سوا انترنت لا محدود الشهرية

تمنحك هذه الباقة انترنت لا محدود لمدة 30 يوم مقابل اشتراك يومي 20 ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال كود 2161 لرقم 900 في رسالة قصيرة.

طريقة الاستعلام عن رصيد باقات سوا للانترنت

توفر لك باقات سوا للانترنت الكثير من الجيجا بايت للتصفح علي كافة مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي بكل سهولة، كما في حالة الرغبه في الاستعلام عن رصيدك المتبقي من باقة سوا للانترنت يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي علي كود 2220 لرقم 900 او من خلال الدخول على تطبيق my stc.

خدمات تطبيق my stc بالسعودية

يعد تطبيق my stc من افضل الخدمات التي توفرها شركة اس تي سي لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك الاستعلام عن كافة خدمات شركة اس تي سي او الاشتراك بأحد الباقات او الخدمات من خلال هذا التطبيق، وتتمثل اهم خدمات التطبيق في التالي :

  • شحن الرصيد.
  • الاستعلام عن الرصيد.
  • شحن رصيد للغير.
  • دفع فواتير.
  • متابعة باقات الانترنت.
  • معرفة موعد تجديد الباقات.
  • التواصل مع خدمة عملاء stc.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-