كيفية الغاء والاشتراك في خدمة موجود زين السعودية 1445

الاشتراك والغاء الاشتراك في خدمة موجود زين؛ تعد خدمة موجود زين من افضل الخدمات التي تقدمها شركة زين لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، حيث تمكنك هذه الخدمة من الاستمتاع بوقتك عند الرغبه في عدم استقبال مكالمات علي شريحتك وذلك أثناء فتح الهاتف، حيث يمكنك الاشتراك في خدمة موجود زين وجعل الهاتف مغلق او مشغول عن طريق كود مختصر، كما يمكنك أيضاً إلغاء الاشتراك في الخدمة في اي وقت بكل سهولة، وسنوضح معاً في هذا التقرير طريقة الاشتراك والغاء الاشتراك في خدمة موجود زين بكل سهولة.

الغاء والاشتراك في خدمة موجود زين

طريقة الاشتراك في خدمة موجود زين

توفر شركة زين أسهل واسرع طرق الاشتراك في كافة خدماتها، وتعد خدمة موجود زين من اكثر الخدمات طلبا من عملاء شركة زين، ويبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة تفعيل الخدمة، ويمكنك تفعيل خدمة موجود زين من خلال الكود المختصر التالي : * * 62 * 1725 #..

ثم ستصلك رساله تؤكد تفعيل الخدمة بنجاح.

كود إلغاء تفعيل خدمة موجود زين

توفر شركة زين جميع خدمات الاتصالات والانترنت التي تناسب جميع العملاء، كما توفر طرق إلغاء الاشتراك في جميع خدماتها بكل سهولة، كما يرغب بعض عملاء زين في إلغاء تفعيل خدمة موجود زين بعد الاشتراك بها، ويتم ذلك بكل سهولة من خلال كود مختصر توفره شركة زين لإلغاء الاشتراك في خدمة موجود زين وهو كالتالي : ##62#.

كود تحويل مكالمات زين الي مغلق

توفر لك شركة زين إمكانية تحويل جميع المكالمات الواردة إليك الي مغلق في حالة عدم الرغبه باستقبال اي مكالمه، ويتم ذلك أثناء فتح الهاتف، ويمكنك الاستعلام عن كافة الارقام التي قامت بالاتصال بك عند تفعيل الخدمة.

  • تتم عملية تفعيل خدمة تحويل المكالمات الي مغلق من زين بكل سهولة من خلال الكود التالي : **21*1725#.
  • ويمكنك إلغاء تفعيل الخدمة من الكود التالي : ##21#.
  • ويمكنك تحويل المكالمات الي مغلق في حالة عدم الرد من خلال الكود التالي : **61*1725#.
  • ويتم إلغاء تفعيل الخدمة من الكود التالي : ##61#.

طريقة تحويل مكالمات زين الي مشغول

يمكنك تفعيل خدمة تحويل خدمة مكالمات زين في حالة انشغال الخط مع معرفة الارقام التي قامت بالاتصال بك وعدم استقبال جميع المكالمات بكل سهولة من خلال كود مختصر ، حيث توفر لك شركة زين أسهل طرق الاشتراك في جميع خدماتها.

  • ويتم تفعيل خدمة تحويل مكالمات زين الي مشغول من خلال الكود التالي : **67*1725#.
  • ويتم إلغاء تفعيل الخدمة من الكود التالي : ##67#.

رسوم الاشتراك في خدمة موجود زين

تقدم شركة زين لعملائها الكثير من الانظمة والخدمات المجانية، وتعد خدمة موجود زين واحده من خدمات شركة زين التي توفرها لجميع عملائها بشكل مجاني، حيث يمكنك تفعيل خدمة موجود زين في اي وقت واي مكان داخل السعودية بكل سهولة بشكل مجاني دون دفع اي رسوم اشتراك، ويمكنك إلغاء تفعيل الخدمة في اي وقت أيضاً دون أي رسوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-