أسعار خدمة بيتي فايبر موبايلي 1445

أسعار خدمة بيتي فايبر موبايلي؛ تعد من ضمن ما يتسائل عنه الكثير من الناس، حيث أنه يتم توفير الكثير من الخدمات بأسعار مناسبة للغاية وتعتبر موثوقة 100%، تعمل شركة موبايلي على توفير العديد من الباقات أيضا التي تكون ذات جودة عالية لأنها تعمل بتقنية الألياف البصرية والتي تعمل على توفير الإنترنت بسرعة عالية للغاية وكذلك الخدمات للهواتف الثابتة.

أسعار خدمة بيتي فايبر موبايلي

أسعار خدمة بيتي فايبر موبايلي

تعتبر تلك الخدمة موفرة لسرعات الإنترنت العالية، حيث أنها تسمح بمروره خلال مسافات طويلة، تصنع تلك الألياف من البلاستيك أو الزجاج فتوفر نقل البيانات بدون ضياع أجزاء منها وبالإضافة إلى ذلك هي محصنة ضد أي تداخل كهرومغناطيسي.

توفر تلك الخدمة مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب بشكل مباشر، حيث أن سرعة التحميل تصل إلى 500 ميجا بايت بالثانية، إليك أسعار الباقات كالآتي:

  • باقة سرعة التحميل 500 ميجا بايت بالثانية بالإضافة إلى سرعة الرفع 125 ميجا بايت والحصول على جهاز راوتر مجاني مع الاشتراك في خدمة موبايلي تي في والمكالمات الدولية والمحلية مجانا مع إنترنت شهري غير محدود، يكون السعر 920 ريال سعودي شهريا.
  • باقة سرعة التحميل 300 ميجا بايت بالثانية بالإضافة إلى سرعة الرفع 75 ميجا بايت في الثانية والحصول على جهاز راوتر مجاني مع الاشتراك في خدمة موبايلي تي في مع توافر واي فاي من سوا وإنترنت شهري غير محدود، يكون السعر 402 ونصف ريال سعودي شهريا.
  • باقة سرعة التحميل 200 ميجا بايت بالثانية بالإضافة إلى سرعة الرفع 50 ميجا بايت والحصول على جهاز راوتر مجاني والمكالمات الدولية والمحلية مجانا مع إنترنت شهري غير محدود مع واي فاي بالأماكن العامة، يكون السعر 345 ريال سعودي شهريا.
  • باقة سرعة التحميل 100 ميجا بايت بالثانية بالإضافة إلى سرعة الرفع 25 ميجا بايت في الثانية والحصول على جهاز راوتر مجاني والمكالمات الدولية والمحلية مجانا وواي فاي مجانا من سوا مع إنترنت شهري غير محدود، يكون السعر 287 ونصف ريال سعودي شهريا.

يمكنك أن تشترك في تلك الباقات أو يمكنك أن تشترك في أحد الباقات السنوية التي تتضمن عروضا أكبر وأوفر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-