شرح الإشتراك في باقات جوي نت stc السعودية 1445

أبرز باقات جوي نت؛ تتعدد وتتنوع باقات وأنظمة شركة Stc للاتصالات السعودية، وتسعي الشركة لتقديم افضل باقات المكالمات والانترنت والعروض والأنظمة المختلفة لجميع عملائها بالسعودية، كما تعد باقات جوي نت واحده من افضل باقات الانترنت والمكالمات التي توفرها شركة Stc لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، تتعدد وتتنوع باقات جوي نت المتوافره، حيث تمتلك هذه الباقات الكثير من المميزات والامكانيات المتطورة التي ترضي الجميع، كما يختلف سعر الاشتراك في كل باقة حسب إمكانيات الباقة، وسنوضح معاً في هذا التقرير جميع تفاصيل باقات جوي نت، واهم المعلومات المتعلقه بخدمة جوي نت التي توفرها شركة Stc للاتصالات السعودية.

باقات جوي

مميزات شريحة جوي

تعد شريحة جوي واحده من افضل خدمات شركة Stc للاتصالات السعودية، يتم الحصول علي شريحة جوي من تطبيق جوي او من المتجر الإلكتروني، وتتمثل اهم مميزات شريحة جوي في التالي :

  • تتيح لك شريحة جوي اختيار الباقة المرغوب بها من موقع جوي الإلكتروني وفقاً للستهلاك لاستهلاكك.
  • تتيح لك أيضاً إمكانية خفض او رفع قيمة الباقة بكل سهولة.
  • تقدم لك شريحة جوي إمكانية مشاركة باقة جوي مع أي مشترك اخر في باقات جوي في المتجر الإلكتروني.
  • إمكانية شحن رصيد باقة جوي عن طريق تطبيق جوي.
  • تتميز شرائح جوي انها رقمية بنسبة 100٪، لذلك فلديها تغطية كبيره داخل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أبرز باقات جوي نت

توفر شركة Stc مجموعه مميزه من باقات جوي نت ومنها التالي :

عرض السبعين الموفر

يوفر لك هذا العرض 300 دقيقة للشبكات المحلية، بالإضافة إلى 20 جيجابايت للتصفح علي مواقع الانترنت، واي فاي لشبكة stc داخل جميع أنحاء السعودية بتكلفة اشتراك فقط 80.50 ريال سعودي شهرياً .

شريحة نت جوي 200

توفر لك هذه الشريحة 3000 دقيقة محلية، 50 جيجا بايت ، بالإضافة إلى انترنت بلا حدود لمواقع التواصل الاجتماعي بسعر 172.50 ريال سعودي شهرياً .

شريحة نت جوي 150

توفر لك هذه الشريحة دقائق مجانيه محلية، 97 جيجا بايت ، بالإضافة إلى انترنت بلا حدود لمواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر بسعر 230 ريال سعودي شهرياً .

شريحة نت جوي 100

توفر لك هذه الشريحة 1500 دقيقة محلية، 20 جيجا بايت ، بالإضافة إلى 30 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر بسعر 115 ريال سعودي شهرياً .

شريحة نت جوي 60

توفر لك هذه الشريحة 5 جيجا بايت ، بالإضافة إلى انترنت بلا حدود لمواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر بسعر 69 ريال سعودي شهرياً .

شريحة نت جوي 30

توفر لك هذه الباقة 1 جيجا بايت للانترنت ، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر بسعر  43.50 ريال سعودي.

كيفية شراء شريحة نت جوي

يمكنك الحصول علي شريحة نت جوي المناسبه لك، والاستفادة بكافة عروض الشريحة والاستمتاع بانترنت بلا حدود ودقائق مجانيه، من خلال شراء شريحة نت جوي من متجر جوي او من خلال تطبيق جوي الإلكتروني، ويمكنك تحميل تطبيق جوي من خلال احد الروابط الإلكترونية التالية :

  • رابط أجهزة الاندرويد : هنا.
  • رابط أجهزة الايفون : هنا.

عيوب شريحة جوي

علي الرغم من المزايا الهائلة التي تتمتع بها شريحة جوي، الا ان لها بعض العيوب التي اشتكي منها بعض العملاء ومنها التالي :

  • اشتكي بعض مستخدمين جوي من بطئ الشبكة بالشريحة، كما يجد البعض صعوبه في تحميل بعض ملفات الانترنت او التصفح وذلك بسبب ضعف شبكة الإنترنت.
  • تتمثل احد عيوب شريحة جوي أيضاً في عدم توافر خدمة الرسائل المجانيه بباقات جوي مثل بعض باقات الشرائح الاخري.
  • تعد شريحة جوي مثل أي شريحة اخري، حيث انها متشابهه الي حدا ما مع باقي الشرائح الاخري، كما ان الباقات المقدمه للمكالمات والانترنت من جوي مثل بعض الباقات الاخري.
  • قد يري بعض مستخدمين جوي من سوء خدمات التجوال التي تقدمها جوي لعملائها.
  • اشتكي بعض العملاء أيضاً من صعوبة التواصل مع خدمة عملاء جوي وصعوبة الرد علي الشكاوي المقدمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-