خطوات اعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتا موبايلي 1445

خطوات اعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتا موبايلي؛ من ضمن ما يرغب به الكثير من الناس، حيث أنه من الممكن أن يواجه بعض المستخدمين فصل الخدمة عن الخط وذلك بسبب تأخر السداد أو أن وقت الباقة قد انتهي ولكن يحتاج العميل لبعض الوقت قبل السداد، لذلك توجد بعض الخطوات المتبعة لكي يتم إعادة الخدمة مرة أخرى وبدون الذهاب لمقر الشركة أو أحد الفروع.

خطوات اعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتا موبايلي

خطوات اعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتا موبايلي

تعمل شركة موبايلي على توفير الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء، ومن تلك الخدمات إعادة الخدمة بعد الفصل، إليك مختلف الخطوات التي يمكنك أن تتبعها:

الطريقة الأولى

  • يتصل العميل على الرقم 1100.
  • تنفيذ كافة التعليمات التي توجه إليه لاستعادة الخدمة.

طريقة أخرى

  • يحصل العميل على الرقم التسلسلي الخاص بالشريحة الموجود بالخلف والذي يبدأ بالرقم 89966.
  • بعدها يتم التوجه لأقرب فرع خاص بالشركة ومن ثم سوف يتم تشغيل الخط مرة أخرى.

فصل الخدمة مؤقتا موبايلي

قد يتأخر بعض العملاء لمختلف شركات الاتصالات عن السداد لمختلف قيم الفواتير وذلك لمختلف الأسباب، مما يجعل الشركة تقوم بفصل الخدمة عن الخط حتى يتم السداد، وأغلب هؤلاء العملاي يتمتعون بخدمات الباقات المفوترة.

من الممكن أيضا ألا يكون الشخص في حاجة لتلك الشريحة لوقت محدد وبذلك من الممكن أن يقوم بإيقاف تشغيل الخدمة على ذلك الخط وذلك بالتوجه لأحد فروع الشركة وطلب ذلك ومن ثم سوف يتم الحصول على الموافقة بعد التأكد من امتلاكك لذلك الخط.

يمكن استعادة الخدمة على الشريحة في أي وقت خلال 75 يوم فقط من وقت التوقف وذلك إن كانت الشريحة مسبقة الدفع، فعندها يتم تفعيل الخط مرة أخرى والشحن، كما يمكن التواصل مع الشركة للتأكد من إمكانية استعادة الشريحة.

يمكنك بدلا من إلغاء الخدمة على الشريحة أن تلغي مختلف الخدمات التي تقوم باستهلاك الرصيد طوال الشهر مثل التنبيهات المختلفة والكول تون وخدمات التجوال وذلك عن طريق استخدام الأكواد المختلفة الخاصة بكل خدمة وعندها لن يتم استهلاك الرصيد إلا في حالة الضريبة المقررة شهريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-