الإشتراك في باقات مكالمات لا محدود موبايلي 1445

باقات مكالمات لا محدود موبايلي من ضمن الباقات المقدمة من موبايلي والتي يسعى للإشتراك بها مختلف المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، تعمل الشركة وبشكل دائم على توفير مختلف العروض والأنظمة التي تناسب مختلف العملاء، بالإضافة إلى ذلك الأسعار تكون مناسبة للغاية طبقا للمكالمات والرسائل المتوفرة وكذلك الإنترنت على أعلى جودة.

باقات مكالمات لا محدود موبايلي

باقات مكالمات لا محدود موبايلي

توفر شركة موبايلي العديد من باقات المكالمات اللا محدودة والتي يمكنك أن تشترك بما تناسبك من بينها كالآتي:

باقات مفوترة من موبايلي

يوجد أكثر من نوع للباقات المفوترة والتي يمكنك أن تشترك بها كالآتي:

باقة العائلة

حيث أنه يتم توفير دقائق ووحدات لتصفح تطبيقات السوشال ميديا لا محدودة، بالإضافة إلى 190 جيجا، يكون سعر تلك الباقة 400 ريال سعودي ورسوم التأسيس تدفع لمرة واحدة 57 ونصف ريال سعودي.

مفوتر 400

حيث أنه يتم توفير دقائق ووحدات لتصفح تطبيقات السوشال ميديا لا محدودة مع 400 رسالة نصية، بالإضافة إلى 1 جيجا إنترنت، يكون سعر تلك الباقة 460 ريال سعودي ورسوم التأسيس تدفع لمرة واحدة 57 ونصف ريال سعودي.

موبايلي مفوتر 300

حيث أنه يتم توفير دقائق ووحدات لتصفح تطبيقات السوشال ميديا لا محدودة، بالإضافة إلى 150 جيجا، يكون سعر تلك الباقة 345 ريال سعودي ورسوم التأسيس تدفع لمرة واحدة 57 ونصف ريال سعودي.

مفوتر 200: 

أنه يتم توفير دقائق ووحدات لتصفح تطبيقات السوشال ميديا لا محدودة، بالإضافة إلى 97 جيجا لتصفح الإنترنت، يكون سعر تلك الباقة 230 ريال سعودي ورسوم التأسيس تدفع لمرة واحدة 57 ونصف ريال سعودي.

باقات مسبقة الدفع من موبايلي

يوجد أيضا باقات أخرى بالإضافة إلى مفوتر التي يمكنك أن تشترك بها بكل سهولة كالآتي:

باقة موبايلي 360

حيث أنه يتم توفير دقائق ووحدات لتصفح تطبيقات السوشال ميديا لا محدودة، بالإضافة إلى 360 رسالة يومية وتكون مدة الصلاحية 28 يوم من تاريخ الاشتراك، يكون سعر تلك الباقة 400 ريال سعودي.

باقة موبايلي 180

حيث أنه يتم توفير دقائق ووحدات لتصفح تطبيقات السوشال ميديا لا محدودة، بالإضافة إلى 40 جيجا بايت لتصفح الإنترنت، وتكون مدة الصلاحية 28 يوم من تاريخ الاشتراك، يكون سعر تلك الباقة 212 ريال سعودي.
العديد من الباقات الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-