التحدث مع رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية 1445

التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية؛ تتعدد وتختلف طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي السعودية، توفر شركة موبايلي اكثر من طريقه سهله وسريعه لامكانية التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بها، حيث يستقبل فريق خدمة عملاء موبايلي جميع المكالمات والرد على كافة الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها جميع عملاء الشركة طوال اليوم، كما ان فريق خدمة العملاء جاهز لاستقبال جميع المكالمات علي مدار ال 24 ساعة، وتخصص شركة موبايلي اكثر من رقم هاتف لسهولة تواصل العملاء من داخل وخارج السعودية، وسنوضح معاً في هذا التقرير جميع أرقام وطرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي في السعودية.

خدمة عملاء موبايلي

رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد في السعودية

تخصص شركة موبايلي رقم موحد خاص بجميع الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها جميع العملاء من داخل اي مكان في السعودية، حيث يربط رقم موبايلي الموحد جميع فروع الشركة داخل السعودية ببعضها، ويتم الرد على جميع استفسارات العملاء طوال اليوم، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد التالي : 1100.

ثم قم بالضغط على رقم 9 للتحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء موبايلي.

رقم خدمة عملاء موبايلي واتساب

تخصص شركة موبايلي خدمة مميزة من افضل خدماتها، وهي خدمة التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال تطبيق الواتساب، حيث يقوم العميل بتقديم الاستفسارات او الشكاوي المرغوب بها في محادثه واتساب خدمة عملاء موبايلي، وذلك من خلال رقم الواتساب التالي : 0560101100.

رقم خدمة عملاء موبايلي قطاع الأعمال

تتعدد وتختلف طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي التي توفرها الشركة لجميع عملائها داخل المملكة العربية السعودية، كما تخصص شركة موبايلي رقم خدمة عملاء خاص بفئة قطاع الأعمال، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي بالرقم الخاص بفئة قطاع الأعمال من خلال الرقم التالي : 901.

كما يمكنك التواصل من شريحة اخري داخل السعودية من خلال الرقم التالي : 966560100901.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خارج السعودية

تسهل شركة موبايلي جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي سواء من داخل او من خارج المملكة العربية السعودية، حيث انه بخلاف الارقام السابق ذكرها التي تسهل عليك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من داخل السعودية، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي في اي وقت ومن أي مكان خارج المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على الرقم التالي : 00966560101100.

طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

تخصص شركة موبايلي عدة أرقام لاستقبال جميع المكالمات والرد على كافة الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها العملاء طوال اليوم، كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه الشركة من احد الروابط الإلكترونية التالية :
الفيسبوك
https://www.facebook.com/mobily
تويتر
https://twitter.com/Mobily
انستقرام
https://www.instagram.com/mobily
الموقع الإلكتروني الرسمي
https://www.mobily.com.sa/wps/portal/web/personal

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-