كيفية تفعيل التجوال موبايلي وموجز السعودية 1445

كيفية تفعيل التجوال موبايلي وموجز؛ للحصول على أفضل الخدمات المقدمة من الشركة، حيث أنه من خلالها يمكنك أن تكون متصلا مع شبكة موبايلي الأصلية وكذلك الاستفادة من كافة الباقات والعروض والكثير من المزايا الإضافية وذلك في حالة إن كنت في دولة أخرى بكل سهولة، تعتبر الخطوات بسيطة ويمكنك أن تقوم بها بكل سهولة إن كنت ترغب في السفر.

تفعيل التجوال موبايلي وموجز

كيفية تفعيل التجوال موبايلي وموجز

تعتبر تلك الخدمة من أبرز الخدمات المقدمة من الشركة والتي تساعد كافة المستخدمين لشرائح الشركة الاستخدام والاستفادة من الخدمات حتى أثناء التواجد خارج الحدود، كما يمكن إجراء المكالمات والرسائل والاستقبال مع استخدام الإنترنت، إليك خطوات التفعيل والتي تأتي في صورتين اليدوية والآلية كالآتي:

  • الطريقة اليدوية: تقوم بالدخول على إعدادات الهاتف ومن ثم الشبكات، حدد الشبكة المتاحة وبعدها يمكنك أن تستقبل الرسائل والمكالمات ولكن يجب أن تكون تلك الشريحة ملك لك.
  • الطريقة الآلية: أولا تقوم بإجراء مكالمة ومن ثم تختر الشبكة المتاحة لك وبعدها تكون قد فعلت تلك الخدمة للشريحة موبايلي بكل سهولة.

أهم باقات التجوال الدولي من موبايلي

تقدم شركة موبايلي العديد من الباقات التجوال الدولية التي يمكنك أن تختار من بينها المناسبة لك كالآتي:

  • اللامحدودة لمدة ثلاث أيام: حيث يمكنك أن تستفيد من تلك الباقة في المكالمات، الإنترنت والرسائل لمدة 3 أيام فقط، للاشتراك أرسل رسالة على الرقم 1100 تحتوي على "سفر100".
  • باقة اللامحدودة لمدة سبعة أيام: حيث يمكنك أن تستفيد من تلك الباقة في المكالمات، الإنترنت والرسائل لمدة 7 أيام فقط، للاشتراك أرسل رسالة على الرقم 1100 تحتوي على "سفر200".
  • اللامحدودة لمدة عشرة أيام: حيث يمكنك أن تستفيد من تلك الباقة في المكالمات، الإنترنت والرسائل لمدة 10 أيام فقط، للاشتراك أرسل رسالة على الرقم 1100 تحتوي على "سفر300".
  • اللامحدودة لمدة شهر: حيث يمكنك أن تستفيد من تلك الباقة في المكالمات، الإنترنت والرسائل لمدة شهر كامل، للاشتراك أرسل رسالة على الرقم 1100 تحتوي على "سفر400".
  • كنكت تجوال لمدة يوم: حيث يمكنك أن تستفيد من تلك الباقة في الإنترنت لمدة يوم وتكون القيمة 500 ميجا بايت، للاشتراك أرسل رسالة على الرقم 1100 تحتوي على "سفر0".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-