رقم خدمة عملاء stc 920025022 السعودية الموحد 1446

رقم خدمة عملاء stc السعودية؛ تعد شركة Stc من اكبر واشهر شركات الاتصالات السعودية المعروفه داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج، تقدم شركة Stc كافة خدمات الاتصالات والانترنت والخدمات الإلكترونية الحديثة لجميع المواطنين والمقيمين في السعودية، كما توفر لعملائها الكثير العروض علي مختلف الانظمة، وتتيح شركة Stc لعملائها أسهل واسرع طرق التواصل مع خدمة عملاء الشركة، سنتحدث معاً في هذا التقرير عن أرقام وطرق التواصل مع شركة Stc السعودية للاتصالات.

رقم خدمة عملاء stc


رقم شركة Stc السعودية

تخصص شركة stc للاتصالات في السعودية رقم مجاني لاستقبال جميع المكالمات والرد على كافة استفسارات وشكاوي العملاء من داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك التواصل مع شركة Stc السعودية للاتصالات، والاستعلام عن خدمات الشركة او تقديم الشكاوي والمقترحات المرغوب بها من خلال الرقم المجاني التالي : 8001161100.

شاهد : ارسال كول مى سوا

رقم شركة Stc الموحد

تستقبل خدمة عملاء شركة Stc جميع مكالمات العملاء وتقديم كافة الخدمات المرغوب بها بشكل يومي علي مدار ال 24 ساعة من خلال الرقم الموحد التالي : 9200.

شاهد : أقرب فرع اس تى سى من موقعي

التواصل مع شركة Stc من خارج السعودية

تتيح شركة Stc لعملائها من خارج المملكة العربية السعودية التواصل مع الشركة في اي وقت ومن اي دولة بكل سهولة، حيث تخصص الشركة رقم هاتف خاص بعملاء الشركة من الدول الاخري وهو : 966114527000.

التواصل مع شركة اس تي سي اون لاين

يمكنك الآن التواصل مع شركة اس تي سي سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارج السعودية اون لاين بكل سهولة من خلال احدي الطرق التالية :

  • البريد الإلكتروني : IRU@stc.com.sa.
  • موقع تويتر : هنا.
  • موقع لينكد ان : هنا.
شاهد : معرفة رصيد سوا بيسك stc

كيفية تقديم طلب زيارة لشركة stc السعودية

تستقبل شركة Stc للاتصالات السعودية جميع العملاء داخل الشركة في مواعيد العمل الرسمية، كما تتيح لعملائها إمكانية حجز موعد وطلب زيارة للشركة إلكترونياً بكل سهولة، حيث يمكنك تقديم طلب زيارة لشركة stc أون لاين عن طريق :

  • الدخول على الرابط الإلكتروني التالي : هنا.
  • ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة.
  • ثم قم بتحديد موعد الزيارة وعدد الاشخاص الراغبين في زيارة stc.
  • ثم قم بكتابة الغرض من الزيارة.
  • ثم قم بالضغط على إرسال الطلب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-